القائمة الرئيسية

الصفحات

افكار وشروط استخدام اللون الابيض في ديكورات المنازل

 افكار وشروط استخدام اللون الابيض في ديكورات المنازل

افكار وشروط استخدام اللون الابيض في ديكورات المنازل
افكار وشروط استخدام اللون الابيض في ديكورات المنازل

ماهي اساسيات استخدام اللون الابيض في ديكورات المنازل

ماهي افكار استخدام اللون الابيض في ديكورات المنازل ، افضل الديكورات لاستخدام اللون الابيض في المنازل ، اروع ديكورات لاستخدام اللون الابيض في المنازل ، ماهي افضل ديكورات اللون الابيض في المنازل ، اساسيات استخدام اللون الابيض في ديكورات المنازل . 

اللون الابيض يضفي شعورا بالانشراح والراحة ولابد من اتباع افكار وشروط لاستخدام اللون الابيض في ديكورات المنازل لكي تكون بالشكل الامثل والافضل .

كيفية استخدام اللون الابيض في ديكورات المنازل وفق افكار ومعايير وشروط محدده تابعوا معنا لنتعرف عليها :


 1- من المستحسن استخدام الستائر البيض، لكونها لا تحجب النور الطبيعي افضل من غيرها .

2- اللون الابيض يناسب الجدران والأرضيّات والسقف، وذلك لإعداد خلفيّة للأثاث الملوّن. ولكن إذا كان السقف مرتفعًا ومُزيّنًا بالجبس، يُفضّل استخدام لون داكن له. أمّا للأرضيّة، فيُناسب الرخام الأبيض المُزوّد بعروق رمادية، أو الرخام البيج القادر على استيعاب المفروشات بكل الالوان الموجوده.

3- إذا كانت خلفيّة الغرفة مطليّة بالأبيض، يُدعى إلى انتقاء "الإكسسوارات" بلون الفضّة أو الذهب أو البرونز لان هذه الالوان تتناسب مع اللون الابيض .


4- في غرفة النوم، وإذا كان الأثاث أبيض، يُفضّل اختيار غطاء السرير ملوّنًا، وورق جدران بلون محايد خلف السرير الأبيض.
 
5- في المطبخ، إنّ الأبيض مناسب للخزائن، ولكن على الأرضيّة أن تحمل لونًا أغمق، سواء البيج أو الرمادي عند الرغبة في جعل الوحدة فاتحة اللون. وبالمقابل، وللمسة دافئة، يمكن الاستعانة بالبنّي بدرجاته المختلفة.

6- الأبيض هو الاختيار الصائب للحمّام، ولا سيما ذلك ضيق المساحة. ولكن، لإبراز بعض القطع في الحمّام، يمكن إدخال أي لون قوي أو محايد.

7- في منطقة السلالم الداخليّة، وعند طلاء الجدران بالأبيض، لا داعي إلى أن يفترش الـ"موكيت" الدرجات كافة، بل يمكن الاكتفاء بقطعة من الـ"موكيت" وسط السلالم بلونٍ مختلفٍ. أو يفيد المزج بين الخشب والـ"موكيت"، أي إبراز الجزء الخلفي للدرجة بالخشب، مع تزويدها بوحدة إضاءة تعكس اللون الابيض بطريقة جذّابة وتخفّف من وهجه ايضا.


هذا كل شيء فيما يخص موضوع افكار وشروط استخدام اللون الابيض في ديكورات المنازل املين ان تكونوا قداستفدتم من هذه المعلومات المفيدة . 

تعليقات