القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم وأفضل 10 عادات للمستثمرين العقاريين الناجحين

اهم وأفضل 10 عادات للمستثمرين العقاريين الناجحين
اهم وأفضل 10 عادات للمستثمرين العقاريين الناجحين

نقدم لكم في هذا الموضوع اهم 10 عادات للمستثمرين العقارريين الناجحين وهي كالتالي (وضع خطة - تعرف على السوق - كن صادقا - تطوير مكانة - تشجيع الإحالات - كن متعلمًا - افهم المخاطر - الاستثمار في محاسب - ابحث عن المساعدة - بناء شبكة ) وسوف  نتحدث عن كل عادة من هذه العادات بالتفصيل تابعوا معنا .

ماهي افضل العادات والخطط للمستثمرين العقاريين الناجحين

1. ضع خطة

يجب على المستثمرين العقاريين الاقتراب من أنشطتهم العقارية كعمل تجاري من أجل إنشاء وتحقيق أهداف قصيرة وطويلة المدى. كما تسمح خطة العمل للمستثمرين بتصور الصورة الكبيرة ، مما يساعد على الحفاظ على التركيز على الأهداف بدلاً من أي انتكاسات طفيفة. يمكن أن يكون الاستثمار العقاري معقدًا ومتطلبًا ، ويمكن لخطة قوية أن تبقي المستثمرين منظمين ومهمتين.

2. تعرف على السوق

يكتسب المستثمرون العقاريون الفعالون معرفة متعمقة بسوقهم (أسواقهم) المختارة. مواكبة الاتجاهات الحالية ، بما في ذلك أي تغييرات في عادات إنفاق المستهلكين ، ومعدلات الرهن العقاري ، ومعدل البطالة ، على سبيل المثال لا الحصر ، يتيح للمستثمرين العقاريين الاعتراف بالظروف الحالية والتخطيط للمستقبل. وهذا يمكنهم من التنبؤ بموعد تغير الاتجاهات ، مما يخلق فرصًا محتملة للمستثمر المُعد.

3. كن صادقا

عادة لا يكون المستثمرون العقاريون ملزمين بالتمسك بدرجة معينة من الأخلاق. على الرغم من أنه سيكون من السهل الاستفادة من هذا الوضع ، فإن معظم المستثمرين العقاريين الناجحين يحافظون على معايير أخلاقية عالية. نظرًا لأن الاستثمار العقاري يشمل الأشخاص ، فمن المرجح أن تكون سمعة المستثمر بعيدة المدى. يعرف المستثمرون العقاريون الفعالون أنه من الأفضل أن تكون منصفًا ، بدلاً من أن ترى ما يمكنهم الإفلات منه.

4. تطوير مكانة

من المهم بالنسبة للمستثمرين تطوير التركيز من أجل اكتساب عمق المعرفة الضروري للنجاح. إن أخذ الوقت لبناء هذا المستوى من الفهم لمنطقة معينة هو جزء لا يتجزأ من النجاح على المدى الطويل. بمجرد إتقان سوق معينة ، يمكن للمستثمر الانتقال إلى مناطق إضافية باستخدام نفس النهج المتعمق.


5. تشجيع الإحالات

تولد الإحالات جزءًا كبيرًا من عمل المستثمر العقاري ، لذلك من المهم أن يتعامل المستثمرون مع الآخرين باحترام. وهذا يشمل الشركاء التجاريين والشركاء والعملاء والمستأجرين وأي شخص تربطه علاقة عمل بالمستثمر. يهتم المستثمرون العقاريون الفعالون بالتفاصيل ويستمعون ويستجيبون للشكاوى والمخاوف ويمثلون أعمالهم بطريقة إيجابية ومهنية. هذا يبني نوع السمعة التي تجعل الآخرين مهتمين بالعمل مع هؤلاء المستثمرين.

6. كن متعلمًا

كما هو الحال مع أي عمل تجاري ، لا بد من مواكبة القوانين واللوائح والمصطلحات والاتجاهات التي تشكل أساس عمل المستثمر العقاري. المستثمرون الذين يتخلفون عن المخاطرة لا يفقدون زخمهم في أعمالهم فحسب ، بل أيضًا عواقب قانونية إذا تم تجاهل القوانين أو كسرها. يبقى المستثمرون العقاريون الناجحون متعلمين ويتأقلمون مع أي تغييرات تنظيمية أو اتجاهات اقتصادية.

7. افهم المخاطر

يغمر المستثمرون في سوق الأوراق المالية أو العقود الآجلة التحذيرات المتعلقة بالمخاطر الكامنة التي ينطوي عليها الاستثمار. ومع ذلك ، من المرجح أن يرى المستثمرون العقاريون إعلانات تدعي عكس ذلك تمامًا: من السهل كسب المال في العقارات. يفهم المستثمرون العقاريون الحصيفون المخاطر – ليس فقط من حيث الصفقات العقارية ولكن أيضًا الآثار القانونية المترتبة عليها – ويعدلون أعمالهم للحد من تلك المخاطر.

8. الاستثمار في محاسب

تشكل الضرائب جزءًا كبيرًا من النفقات السنوية للمستثمر العقاري. يمكن أن يكون فهم قوانين الضرائب الحالية معقدًا ويأخذ وقتًا بعيدًا عن العمل في متناول اليد. يحتفظ المستثمرون العقاريون في Sharp بخدمات محاسب مؤهل وذو سمعة طيبة للتعامل مع دفاتر الأعمال. يمكن أن تكون التكاليف المرتبطة بالمحاسب ضئيلة بالمقارنة مع المدخرات التي يمكن أن يجلبها المحترف إلى العمل.

9. ابحث عن المساعدة

يمثل تعلم الأعمال الاستثمارية العقارية تحديًا لشخص يحاول القيام بالأشياء بمفرده. غالبًا ما يعزو المستثمرون العقاريون الفعالون جزءًا من نجاحهم للآخرين ، سواء كان معلمًا أو محاميًا أو صديقًا داعمًا. بدلاً من المخاطرة بالوقت والمال لمعالجة مشكلة صعبة وحدها ، يعرف المستثمرون العقاريون الناجحون أن الأمر يستحق التكاليف الإضافية (من حيث المال والأنا) لاحتضان خبرة الآخرين.

10. بناء شبكة

يمكن للشبكة تقديم دعم مهم وخلق فرص لكل من المستثمرين العقاريين الجدد وذوي الخبرة. يسمح هذا النوع من المجموعات ، المكون من مرشد تم اختياره جيدًا أو شركاء أعمال أو عملاء أو أعضاء منظمة غير ربحية ، للمستثمرين بتحدي بعضهم البعض ودعمهم. نظرًا لأن الكثير من الاستثمار العقاري يعتمد على التعلم التجريبي ، فإن المستثمرين العقاريين الأذكياء يفهمون أهمية بناء شبكة.
الملخص
على الرغم من الإعلانات الوفيرة التي تدعي أن الاستثمار العقاري هو طريقة سهلة للثروة ، إلا أنه في الواقع عمل صعب يتطلب الخبرة والتخطيط والتركيز. بالإضافة إلى ذلك ، لأن الأعمال تدور حول الناس ، يستفيد المستثمرون على المدى الطويل من خلال العمل بنزاهة ومن خلال إظهار الاحترام للشركاء والعملاء. على الرغم من أنه قد يكون من السهل نسبيًا تحقيق أرباح قصيرة الأجل ، إلا أن تطوير شركة استثمار عقاري طويلة الأجل يتطلب مهارة وجهدًا وهذه العادات العشر المهمة.

هذا كل شيء فيما يخص موضوع اهم وأفضل 10 عادات للمستثمرين العقاريين الناجحين دمتم بود .

اقرأ أيضا | أفضل الاستراتيجيات لاستثمار الذهب في البنوك السعودية

تعليقات